الارشيف / كرة قدم

النصر يستفز كريستيانو رونالدو بسبب أوبلاك! طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسبب مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في إثارة غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن صاروخ ماديرا نجح في قيادة منتخبه الوطني للتأهل لدور ربع نهائي بطولة يورو 2024 المقامة في ألماني، بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح.

كريستيانو رونالدو – البرتغال – سلوفينيا – يورو 2024

وشهدت مباراة المنتخبين، أداء مميز من السلوفيني يان أوبلاك حامي عرين أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث نجح في التصدي لضربة جزاء من أقدام الدون، مما تسبب في بكاء الأخير.

على صعيد آخر، تستعد عجلة انتقالات صيف 2023 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

الجدير بالذكر، أن الأندية السعودية تسعى لتعزيز صفوف فرقها عن طريق صندوق الاستثمار، الذي يساهم في تطوير كرة القدم بالمملكة العربية.

يان أوبلاك يقترب من مزاملة كريستيانو رونالدو في النصر

يسعى الفريق العالمي لتعزيز صفوفه من أجل التواجد على منصات التتويج في الموسم المقبل، خاصةً بعد عدم تمكنه من حصد أي لقب في العام المنصرم.

على هامش ذلك، كشفت التقارير الصحفية، أن رغبة أصفر الرياض الأولى هي التعاقد مع أوبلاك بديلًا للحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

يان أوبلاك
يان أوبلاك

يعاني الروخيبلانكوس من ارتفاع راتب الحارس حيث يتقاضى 10 ملايين يورو، ومن المتوقع بيعه هذا الصيف ويعتبر النصر هو أقرب المرشحين للتعاقد معه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا