الارشيف / كرة قدم

أول تعليق من خوسيلو عقب رحيله عن ريال مدريد إلى الغرافة القطري

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي عن انتقال لاعبه خوسيلو ماتو إلى نادي الغرافة القطري.

كان خوسيلو جزءًا من الفريق الأول للمرينجي حيث شارك في 49 مباراة وسجل 18 هدفًا ،وحقق مع الفريق ثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

وكان لخوسيلو دور بارز في وصول اللوس بلانكوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل هدفيه في مباراة الإياب من نصف النهائي ضد بايرن ميونيخ، مما ساهم في فوز الفريق بالكأس الأوروبية الخامسة عشرة في تاريخه.

تعليق خوسيلو عقب رحيله

نشر خوسيلو تويته عبر حسابه الرسمي ، وذلك عقب رحيله عن النادي الملكي قائلًا “إنها الكلمة الأفضل والأنسب للتعبير عن كل ما أشعر به في هذه اللحظة التي بالكاد تسمح لي العاطفة والأعصاب بالكتابة “.

وأضاف “شكرًا لك ريال مدريد على كل ما جعلتني أشعر به طوال حياتي ، أشكرك على ما علمتني إياه عندما كنت طفلاً ، أشكرك على إعطائي الكثير من الأمثلة على العظمة والتواضع في نفس الوقت ، شكرًا لك على إبقاء حلمي حيًا وتحقيقه “.

خوسيلو ماتو- ريال مدريد

وتابع “شكرا رئيس، أنت عظيم جدا ، شكرًا جزيلاً لك خوسيه أنخيل ، شكرًا لكل فرد من العاملين في النادي الأكبر والأكثر مثالية ، شكرًا لك أيها المدرب على طريقتك في فهم هذه اللعبة “.

وأتم “شكرا لكم أيها الفريق لكونكم عائلتي ، شكرًا للجماهير على الكثير من الشغف والمودة والدعم ، منذ سنوات غادرت لكنني لم أغادر أبدا ، اليوم سأغادر أيضا ولكني سأبقى بالفعل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا