الارشيف / كرة قدم

بسبب ظل ليونيل ميسي.. هجوم حاد على لامين يامال!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى لامين يامال لاعب نادي برشلونة الإسباني، هجوم حاد من قِبل الصحافة بسبب ليونيل ميسي أسطورة الفريق السابق ونجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

ليونيل ميسي – الأرجنتين ضد تشيلي – كوبا أمريكا 2024

الجدير بالذكر أن ليونيل تمكن من حصد الكرة الذهبية 6 مرات مع البارسا خلال أعوام: (2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019).

خلال فترة ميسي مع النادي الكتالوني، حقق لقب الدوري الإسباني 10 مرات، كأس إسبانيا في 7 مناسبات، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني 8 مرات.

بالإضافة إلى الظفر بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وثلاث كؤوس سوبر أوروبي، وحصد كأس العالم للأندية في 3 مناسبات.

لامين يامال يشعر بالضغط بسبب ليونيل ميسي

بحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن البلوجرانا يرغب في اعطاء القميص رقم 10 الذي كان يرتديه الليو، إلى الشاب الصاعد لامين.

أفادت الصحيفة، أن الرقم 10 في برشلونة كان ولا يزال وسيظل رقم ميسي، في هذه الأيام، عادت المقالات والتعليقات حول إمكانية منح الرقم 10 للامين، وهو القرار الذي سيتعين على النادي اتخاذه لكنه لن يحقق نجاحًا كبيرًا في أي وقت من الأوقات.

لامين يامال
لامين يامال

وأوضحت، أولًا: لأننا نتحدث عن صبي يبلغ من العمر 16 عامًا يحتاج إلى كل شيء باستثناء حمل رقم ثقيل ووضع المزيد من الضغط كما حدث في ذلك الوقت مع أنسو فاتي.

وتابعت، ثانيًا: لأنه يعطي انطباعًا بأننا نريد دفن مرحلة ليو ميسي سريعًا للانتقال إلى شيء آخر في أسرع وقت ممكن، هذا شعور شخصي غمرني في الأول من سبتمبر 2021، وهو التاريخ الذي بدأ فيه أنسو ارتداء الرقم 10.

وأتمت موندو، لحديث عن حجب الرقم 10 في الليغا أمر صعب ولكن على الأقل سيكون من المهم الاحتفاظ به لفترة أطول قليلاً قبل إعطائه للاعب آخر، السبب بسيط: قبل أي تفكير اقتصادي يجب دائمًا أن تكون الأولوية للتطوير الأفضل للمواهب الشابة، ومن ناحية أخرى، الاعتراف المطلق والمستمر بالأسطورة المطلقة ليونيل ميسي الذي أعطانا الكثير وربما في مكان آخر سيكون له تمثال عظيم، ونأمل أن يصبح حقيقة هنا قريبًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا