الارشيف / كرة قدم

خصم فرنسا المتوقع في دور الـ16 من يورو 2024.. والطريق نحو مواجهة البرتغال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على خصم منتخب فرنسا في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد التأهل رسميًا لثمن النهائي عقب التعادل مع بولندا.

أقيمت مساء الثلاثاء 25 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الديوك الفرنسية والمنتخب البولندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في مسابقة يورو 2024.

فرنسا – يورو 2024 – كيليان مبابي – بولندا

احتضنت أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند، إحدى مدن ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين الديوك وبولندا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

سجل كيليان مبابي لاعب ريال مدريد هدف البلوز من خلال ركلة جزاء، وبالطريقة ذاتها أحرز روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة هدف التعادل لصالح بولندا.

الجدير بالذكر، أن منتخب الديوك الفرنسية يتواجد ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من بولندا، النمسا وهولندا، كما تأهل رسميًا لدور الـ16 من البطولة.

خصم فرنسا المتوقع في دور الـ16 من يورو 2024

المنتخب الفرنسي من المتوقع أن يلتقي في دور الـ16 مع أي من  (بلجيكا – أوكرانيا – سلوفاكيا – رومانيا)، وذلك يتم تحديده بعد انتهاء المجموعات.

دور الستة عشر من يورو 2024 من المقرر إنطلاقه يوم السبت المقبل، بلقاء يجمع بين متصدرالمجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثالثة.

كيليان مبابي - لوكاس سكوروبسكي - بولندا - فرنسا - يورو 2-24
كيليان مبابي – لوكاس سكوروبسكي – بولندا – فرنسا – يورو 2-24

طريق فرنسا نحو مواجهة البرتغال

أما البلوز سيواجه خصمه يوم الإثنين المقبل الموافق 1 من شهر يوليو القادم، وفي حال تأهل لربع النهائي، من المتوقع أن يضرب موعدًا ناريًا مع منتخب البرتغال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا