الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا والتشكيل المتوقع

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - سنتعرف مع موقع رياضة 365 الرياضي على موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

يشارك كل من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وكان المنتخب البرتغالي، قد ضمن الوصول إلى دور الـ 16 من البطولة، متصدرًا للمجموعة السادسة والأخيرة، بينما سيحاول منتخب جورجيا استغلال حالة البرتغال، والفوز من أجل التأهل للمرة الأولى في التاريخ إلى ثمن النهائي.

ويذكر أن منتخب البرتغال نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع .

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا

ستنطلق صافرة المباراة غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

البرتغال ضد تركيا - يورو 2024 - كريستيانو رونالدو

وستذاع بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1، لإذاعة أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال ضد جورجيا

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو.

في وسط الملعب: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا.

في خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا