الارشيف / كرة قدم

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد سويسرا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد سويسرا في يورو 2024، حيث أعلنت مجموعة من القنوات عن أنها سوف تقوم بنقل مباراة منتخب المانشفت ضد سويسرا وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة ويستضيف ملعبأرضية ملعب كومرتسبانك أرينا أحداث المباراة اليوم.

وتضم المجموعة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بجانب المنتخب الألماني والمنتخب السويسري الذين يجمع بينهما لقاء اليوم، منتخبي المجر واسكتلندا.

واستطاع منتخب المانشفت التأهل بشكل رسمي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم وذلك قبل جولة من انتهاء دور المجموعات الخاص بهذه النسخه من البطولة.

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتنقل شبكة قنوات BeiN Sports احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل عبر قنواتها، حيث تعد هذه الشبكة التليفزيونية هي الناقل الحصري لاحداث هذه البطولة الكبيره عبر شاشتها .

وتذيع قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY مباراة اليوم بين منتخب المانشفت ونظيرة سويسرا على الهواء مباشرة ويمكن إستقبالها عبر القمر الصناعي أسترا.

مانويل نوير - منتخب ألمانيا

كما تذيع قناة IRIB TV، مباراة منتخب المانشفت ضد سويسرا على بشكل مباشر عبر شاشتها وهي قناة ناقلة مفتوحة لمباراة ألمانيا ضد سويسرا والتي يمكن أن تستقبل هذه القناة من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا