الارشيف / كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا في يورو 2024، حيث أعلنت بعض القنوات عن أنها سوف تقوم بنقل مباراة منتخب الملاحون ضد هولندا وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

وتنطلق أحداث اللقاء بين المنتخبين اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة ويستضيف ملعب سيجنال ايدونا بارك أحداث المباراة.

أردا جولر – تركيا ضد جورجيا – كأس أمم أوروبا 2024

وتضم المجموعة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بجانب المنتخب البرتغالي والمنتخب التركي الذين يجمعهم لقاء اليوم، منتخبي التشيك وجورجيا.

واستطاع منتخب الملاحون وكذلك منتخب تركيا تحقيق الفوز في أول لقاء لهم في دور المجموعات من بطولة يورو 2024 على حساب المنتخبين الأخيرين في المجموعة جورجيا والتشيك.

قناة مفتوحة ناقلة  لمباراة البرتغال ضد تركيا في كأس أمم أوروبا

وتنقل شبكة قنوات BeiN Sports احداث بطولة يورو 2024 بشكل كامل عبر قنواتها، وتعد هي الناقل بشكل حصري لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتذيع قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY المفتوحتين عن مباراة المنتخبين اليوم بشكل مباشر ويمكن إستقبال القناة عبر القمر الصناعي أسترا.

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا في يورو 2024
البرتغال

كما تنقل قناة IRIB TV، مباراة منتخب الملاحون ضد هولندا على الهواء مباشرة عبر شاشتها وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد تركيا والتي يمكن أن تستقبل من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا