الارشيف / كرة قدم

فيتور روكي يرحل إلى هذا النادي بشرط موافقة برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن رغبة أحد الأندية في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد روكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أحد المواضيع الهامه داخل صفوف النادي الكتالوني حيث لم يتم حتى الآن انهاء موقف اللاعب البرازيلي مع النادي الكتالوني بشكل نهائي سواء الإعارة أو الاستمرار مع الفريق تحت قيادة هانز فليك.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن فيتور روكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، يريد أن يقوم بإظهار بأنه لاعب صاحب مهارات خاصه تحت قيادة المدرب الألماني فليك ولكن يمكن أن يغير كل ذلك في حالة وصول عرض قوي لضم اللاعب.

واضاف التقرير: التقارير الإيطالية تشير إلى أن فيورنتينا يستهدف التعاقد مع روكي وكذلك استفسر عن التعاقد مع ثيس دالينجا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تولوز الفرنسي.

فيتور روكي - برشلونة

وأتم التقرير: عقب أن قضى اللاعب بضعة أيام في البرازيل عاد اللاعب إلى البرسا ويتدرب في الصاله الرياضيه الخاصة بمنزله مع مدرب بدني خاص من وبدأ في التعافي ورغبته هي الاستمرار مع البرسا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا