الارشيف / كرة قدم

في حالة غياب كيليان مبابي – جريزمان يكشف خطة منتخب فرنسا ضد هولندا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا عن خطة الديوك أمام هولندا في حال غياب كيليان مبابي.

ويستعد المنتخب الفرنسي لملاقاة نظيره الهولندي مساء غدًا الجمعة في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دور مجموعات يورو 2024.

منتخب فرنسا

وتعرض كيليان مبابي إلى كسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة فرنسا ضد النمسا بالجولة الأولى، وذلك بعد تدخل عنيف مع المدافع النمساوي أثناء لعبة مشتركة بينهم.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موقف مبابي من المشاركة أمام هولندا غدًا، لكنه ظهر بشكل طبيعي في مران الديوك اليوم وهو مرتديًا القناع الطبي.

أنطوان جريزمان: يجب علينا التأقلم في حالة غياب كيليان مبابي

وقال جريزمان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا وهولندا:- “حال عدم مشاركة مبابي ضد هولندا، يجب على الفريق بأكمله أن يتأقلم، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيلعب أم لا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وجوده أم لا يحدث فرقًا كبيرًا، عليك دائمًا التكيف، سيتعين علينا التكيف”.

منتخب فرنسا - يورو 2024
أنطوان جريزمان – كيليان مبابي – منتخب فرنسا

وتابع:- “نجاح ديشامب مع فرنسا هو المجموعة التي تمكن من بنائها، من الطاقم الطبي إلى اللاعبين، لديه دائمًا اللمسة التكتيكية الصغيرة التي تصنع الفارق، ونادرا ما يرتكب أي خطأ، إنه يفوز دائمًا، يعرف كيفية التعامل مع الضغط بشكل جيد للغاية”.

وأضاف:- “كانتي أبهرني عندما بدأ بالمراوغة ضد النمسا، إنه لاعب رائع ويقوم بالكثير من الأشياء الجيدة، من دواعي سروري وجوده معنا، ونأمل أن يستمر على هذا النحو من التألق”.

وأتم:- “جيرو دائمًا في حالة جيدة، وسعيد، داخل وخارج الملعب، كل شيء على ما يرام والجميع جاهز من أجل مساعدة الفريق”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا