الارشيف / كرة قدم

انتقالات الاتحاد.. موقف محمد قدوس من الإنتقال إلى العميد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف محمد قدوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي من الإنتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى العميد إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السعودي ، بشكل جيد من أجل العودة من جديد إلى تحقيق الفوز بالبطولات وهو الأمر الذي فشل الفريق في تحقيقه بالموسم المنتهي.

وقدم قدوس أداء جيد في الموسم المنتهي رفقة فريقه وست هام، وطلب عدد من جماهير العميد سرعة إتمام التعاقد مع اللاعب الغاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يروا بأنه سوف يشكل إضافة جيدة إلى صفوف العميد في الموسم المقبل.

محمد قدوس منفتح للانتقال إلى الاتحاد

وبحسب وكيل أعمال محمد قدوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد ، بأن الفترة الماضية كان هناك الكثير من الاستفسارات بشأن اللاعب من جانب نادي الاتحاد السعودي ، ولكن في النهاية لم يقدم النادي السعودي حتى الآن أي عروض رسمية لنادي وست هام يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب.

انتقالات الاتحاد.. موقف محمد قدوس من الإنتقال إلى العميد
محمد قدوسي

واضاف: اللاعب لديه ترحيب باللعب في صفوف العميد والدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بشكل عام ، ولكن القرار النهائي سوف يكون في يد نادي وست هام الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا