الارشيف / كرة قدم

نتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على نتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا ، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

أقيمت اليوم  الأربعاء الموافق 19 يونيو ، مجريات المباراة التي جمعت بين الناريون والألبان ، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

يدخل منتخب كرواتيا مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “فولكسبارك” تحت شعار ” لابديل عن الفوز” من أجل مواصلة مشواره في البطولة القارية.

نتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا

افتتح اللقاء بالعديد من التمريرات القصيرة المتتالية بين لاعبي كرواتيا في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وكان هناك العديد من المحاولات من منتخب كرواتيا، وذلك لاختراق دفاعات ألبانيا دون جدوى.

أحرز هدف التقدم لصالح منتخب ألبانيا كازيم لاسي من رأسية تمر من بين أيدي حارس منتخب كرواتيا، في الدقيقة 11 من عمر أحداث الشوط الأول. ألبانيا تفتتح التسجيل مبكراً .

نتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا
 نتيجة مباراة كرواتيا ضد ألبانيا

وفي الدقيقة 77 أحرز  أندري هدف لصالح كرواتيا ، واللذي جاء عن طريق تمريرة من أنتي بوديمير إلى أندري كراماريتش الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 80 أحرز جاسولا هدف لصالح الناريون  في مرماه بالخطأ، والذي جاء عن طريق تمريرة من أنتي بوديمير إلى المهاجم الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالمدافع ثم زميله الآخر جاسولا لتسكن الكرة داخل الشباك.

في الدقيقة 90+8  تمكن كلاوس بتصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء لصالح ألبانيا لتسكن الشباك ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي لكل منهما .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا