الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو 2025

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلنت رابطو الدوري الأسباني عن موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو 2024/2025 .

استقرت قرعة مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد عن مواعيد مباراتي الكلاسيكو بين المرينجي والبلوجرانا والتي تشهد بمتابعة كبيرة من جميع أنحاء العالم.

وكان الملكي  قد تفوق على البارسا في مباراتي الكلاسيكو في الموسم الماضي داخل وخارج أرضه بجانب استعادة لقب كأس السوبر الإسباني أمام غريمه الكتالوني.

ومن الممكن أن يكون هناك فرصة للثأر أمام برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد، هانز فليك، الذي سيدخل مغامرة جديدة تمامًا في مسيرته بعيدًا عن ألمانيا.

وستكون المواجهة الأولى في الجولة الحادية عشر، بينا المواجهة الثانية  ستكون في الجولة الخامسة والثلاثين مع اقتراب نهاية الموسم .

والجدير بالذكر أن  مباريات الليجا للموسم الجديد  سنتطلق بداية من 18 أغسطس المقبل وتستمر حتى 25 مايو 2025 بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للبطولة .

ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا - بوروسيا دورتموند

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

سوف تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول من الدوري يوم 27 أكتوبر 2024 بالجولة الحادية عشر على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

حددت الرابطة موعد مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في الدور الثاني يوم 11 مايو 2025، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا على أرضية ملعب “كامب نو” إذا كان متاحًا أو “منتجويك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا