الارشيف / كرة قدم

زيزو يورط الزمالك في المباراة القادمة لهذا السبب!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسبب اللعب الدولي أحمد السيد زيزو فى ورطة لنادي الزمالك، وذلك عقب الخسارة من نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة دوري النيل 2024.

زيزو – الزمالك

وانتهت المباراة بخسارة أبناء ميت عقبة أمام المصري بهدفين دون مقابل هدف، سجلهما فخر الدين بن يوسف، ومحمد الشامي، بينما جاء هدف الأبيض الوحيد يوسف إبراهيم.

بهذه الخسارة تجمد رصيد القلعه البيضاء عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري نايل ويرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني.

وشهدت أحداث مباراة الفارس الابيض ضد المصري، حصول اللاعب الدولي احمد السيد زيزو الحصول على بطاقة صفراء في الدقيقة 2 من عمر اللقاء.

الزمالك - زيزو
الزمالك – زيزو

غياب زيزو ونداي عن مباراة الزمالك وفاركو

وبذلك، تأكد زيزو عن مباراة الزمـالـك وفاركو القادمة، بسبب تراكم الإنذارات، حيث أنها تعد البطاقة الثالثة له، بعدما حصل عليها في مباراتي الأهلي والمقاولون العرب.

كما سيغيب السنغالي إبراهيما نداي هو الاخر، بعدما حصل على بطاقة صفراء، حيث سبق أن حصل على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفاركو، يوم الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا