الارشيف / كرة قدم

جوزيه مورينيو: كريستيانو رونالدو سبب حزني عند مشاهدة يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - صرح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي ، بأن كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ومنتخب البرتغال يتسبب في حزن له عند مشاهدة يورو 2024.

جوزيه مورينيو

ويتواجد رونالدو ضمن قائمة منتخب البرتغال التي تخوض منافسات بطولة يورو 2024 وتسعى في المنافسة بقوة على هذا اللقب الذي حققه المنتخب البرتغالي في 2024.

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيرة التشيك غدا في إفتتاحية مشواره في بطولة يورو 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وكذلك مكة المكرمة وتقام المباراة المنتظرة بين المنتخبين على أرضية ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ.

جوزيه مورينيو: يورو 2024 هي البطولة الأخيرة بمشاركة كريستيانو رونالدو

وصرح جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي ، بأن توني كروس لاعب منتخب ألمانيا ولوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا وكذلك كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال أعتقد بأن هذه البطولة هي الأخيرة إلى هذا الثلاثي واقول هذا الأمر بكل حزن لأن لاعبين مثل هؤلاء لا يتواجدون كثيراً في عالم كرة القدم.

واضاف: في حالة رونالدو و لوكا مودريتش لدي اعتقاد بأن كرة القدم كانت لطيفة معهم للغاية وقامت بإعطائهم فخر كبير بكونهم الافضل في العالم ببعض اللحظات.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال

وأتم : وتوني كروس لاعب المانشفت لم يكتف بما هو عليه كلاعب هو بالنسبة لي لاعب رائع للغاية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا