الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي يستفز جماهير فرنسا بسبب ريال مدريد!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد بتصريحات مثيرة، قد تكون سببت إزعاج لبعض جماهير الديوك بسبب ناديه الجديد.

منتخب فرنسا

جاءت تصريحات مبابي على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب، قبل مواجهة أستراليا المقرر لها غدًا في أولى جولات يورو 2024.

تصريح مثير من كيليان مبابي بشأن أولمبياد باريس

تحدث كيليان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “لقد لعبت على سبيل المثال مع راموس، بوفون، ميسي ونيمار، حيث كان هؤلاء قادة في فريق باريس، في المنتخب كان لدينا قادة مثل بوغبا ولوريس، واليوم أنا مستعد لتولي هذا الدور القيادي”.

وتابع: “أن تكون قائد بلدك هو شيء مذهل، الآن لا يوجد المزيد من الضغط، سأكون فخورًا بارتداء شارة القائد، أنا المسؤول عن اللاعبين، يجب أن أحاول التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام مع اللاعبين، في المسابقات الدولية الأخرى في البداية كنت أركز على نفسي وأدائي، الآن مع تولي دور القائد يجب أن أفكر في زملائي قبل أن أفكر بنفسي وأدائي”.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وواصل: “مع المنتخب تبقى لي تحقيق كأس أمم أوروبا، أتمنى أن نفوز إذا وصلنا إلى النهائي، لكن عليك أن تفكر في المباراة الأولى، فهي مهمة للغاية، النمسا منتخب جيد جدًا، ويملك مدربًا تكتيكيًا يعرف كيف يفاجئك، المباراة الأولى ستكون صعبة، لكن من المهم أن تبدأ المنافسة بالفوز”.

واستكمل: “الأولمبياد؟ لقد أوضح النادي قراره ، وأنا أتفهم ذلك ، لن ألعب، موقف فريقي واضح للغاية بشأن الأولمبياد لن أشارك، سأكون متفرجًا، وأتمنى أن يحقق منتخبنا الميدالية الذهبية، أتفهم أيضًا أنني سأنضم إلى فريق جديد”.

وأردف: “مركزي في المنتخب؟ أنا جاهز أينما يضعني المدرب ، طالما أنني لست على مقاعد البدلاء (يضحك)”.

وأتم نجم الديوك: “إنه فريق رائع، وقد أظهر أنه فريق يحظى بأهمية كبيرة، إنه فريق سيشاهده الجميع وسيذهب بعيدًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا