الارشيف / كرة قدم

موقف فيران توريس من الرحيل عن برشلونة في الانتقالات الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية على موقف فيران توريس من العروض المقدمة إليه للرحيل عن برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد توريس الآن مع المنتخب الإسباني في ألمانيا، للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو” 2024، والتي انطلقت مساء يوم الجمعة الماضية.

منتخب إسبانيا

وشارك فيران بديلًا في فوز الماتادور الكبير على كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب الأولمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات اليورو.

وعلى جانب آخر، تلقى الإسباني عدة عروض للرحيل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأداء المميز الذي ظهر به في المنتهي 2023/2024.

ويمتلك توريس عقدًا يربطه بالبارسا حتى 30 يونيه 2027، أي متبقى في عقده 3 مواسم آخرين.

رغم عرض نيوكاسل.. فيران توريس يقرر الاستمرار في برشلونة

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن فيران توريس قرر رفض كل العروض المقدمة إليه في هذا الصيف، والاستمرار في صفوف برشلونة بالموسم المقبل.

فيران توريس - برشلونة
فيران توريس

وأفادت الصحيفة أن نجم اللاروخا حصل على عرض من نادي نيوكاسل الإنجليزي لضم في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات.

وكان فيران قد انضم إلى البلوجرانا في يناير 2022، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل مقابل 55 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات تبلغ قيمتها 10 ملايين يورو.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا