الارشيف / كرة قدم

مدة غياب مصطفى محمد بعد إصابته مع منتخب مصر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن مدة غياب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت، بعد إصابته في مباراة الفراعنة وغينيا بيساو أمس الإثنين.

وتعادل الفراعنة مع نظيره منتخب غينيا بيساو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب 24 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة.

وكان مصطفى محمد تعرض لإصابة قوية في الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع غينيا بيساو، في الدقيقة الحادية عشرة، ثم سقط مجددًا في الدقيقة 15، قبل أن يغادر أرضية ملعب المباراة في الدقيقة 18، ويحل بدلا منه أحمد أمين

مصطفى محمد – منتخب مصر

مدة غياب مصطفى محمد

وأعلن منتخب مصر اليوم الثلاثاء عن تفاصيل إصابة مهاجم نانت الفرنسي، من خلال بيان رسمي نشره عبر حساب الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكتب اتحاد الكرة في بيانه: “أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب   مهاجم منتخب مصر الأول، عن إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة”.

ترتيب مجموعة مصر
مصطفى محمد-منتخب مصر

وأوضح: “خضع مصطفي  لأشعة فور وصول بعثة منتخب الفراعنة من غينيا بيساو ،صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا”.

ووفقا لذلك، فإن مدة غياب مهاجم نانت محمد تتراوح من بين شهر إلى شهر ونصف على حسب شدة الإصابة وقوتها، والتزام المصاب ببرنامج العلاج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا