الارشيف / كرة قدم

لامين يامال: جلبت واجباتي معي إلى ألمانيا.. ولم نأتي للنزهه بل لصناعة التاريخ في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تحدث النجم لامين يامال موهبة برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن مشاركة الماتادور في يورو 2024.

ويستعد منتخب اللاروخا للمشاركة في النسخة السابعة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام في ألمانيا في منتصف يونيه الجاري.

منتخب إسبانيا

والجدير بالذكر أن الماتادور هو المنتخب الأكثر فوزًا ببطولة اليورو بالمناصفة مع ألمانيا برصيد 3 ألقاب لكلا المنتخبين.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الإسباني في مجموعة صعبة وهي المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من منتخبات إيطاليا، كرواتيا وألبانيا.

وعلق لامين يامال في تصريحات مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن مشاركة اللاروخا في يورو 2024 قائلًا:- “نحن لم نأتِ هنا إلى ألمانيا للنزهة، بل لصنع التاريخ في هذه البطولة”.

وتابع:- “مواجهة كرواتيا ستكون مباراة صعبة للغاية، كرواتيا فريق يصبح قويًا جدًا في هذه البطولات، خصم لديه الكثير من الخبرة، يعرف كيف يلعب. آمل بالطبع في الفوز، لكن سيكون ذلك معقدًا للغاية”.

وأضاف:- “تابعت كرواتيا في كأس العالم الماضي ضد البرازيل وضد الأرجنتين، رأيتهم جميعًا، اتذكر اللعبة التي قام بها ميسي ضد جفارديول”.

وأكمل:- جفارديول لاعب رائع. يلعب في السيتي، وهو أحد أفضل الفرق في العالم بالنسبة لي ويلعب هناك كلاًعب أساسي. لذلك هو لاعب رائع. لدي رغبة كبيرة في مواجهته”.

وواصل:- “مقارنات يقوم بها الناس، لكنني أحاول أن أكون نفسي، ألعب طريقتي الخاصة وأجعل الناس يعرفونني لأني لامين”.

لامين يامال
لامين يامال

لامين يامال: جلبت واجباتي معي وأمل أن لا يغضب المدرس مني

وكشف صاحب الـ 16 عام عن جلب لواجباته الدراسية معه إلى ألمانيا قائلًا:- “جلبت واجباتي معي هنا لأني في السنة الرابعة من التعليم الثانوي الإلزامي. لدي دروس اونلاين وامل ان لا يغضب المدرس مني”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا