الارشيف / كرة قدم

هل يشارك برشلونة في كأس العالم للأندية بعد انسحاب ريال مدريد ؟

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن وجود احتمالية مشاركة برشلونة بدلا من ريال مدريد في ظل وجود احتمالية كبيرة لدى نادي ريال مدريد أن ينسحب من كأس العالم للأندية لكرة القدم 2025 والذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 32 فريق وهي أول نسخة سوف تقام تحت هذا النظام الذي تم استحداثه من قبل الفيفا،ويعد الريال ليس هو فقط الفريق الذي أعلن عدم مشاركته في هذه البطولة.

برشلونة ينتظر هدية ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية ، مع اقتراب انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم أصبح هناك فرصة أن يشارك برشلونة في هذه البطولة بالموسم المقبل.

واضاف التقرير: يبرز اسم البرسا خلف أتلتيكو مدريد من بين المستبعدين من كأس العالم للأندية ، وأصبح البرسا هو ثاني افضل فريق إسباني في الترتيب.

وتابع: الريال ليس وحده من اعترض على نظام وتوقيت بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، حيث قام اتحاد اللاعبين المحترفين ، ببيان أعلن فيه عن اتخاذ الفريق إجراءات قانونية إذا لم يقوم بتغيير موعد البطولة.

وأتم التقرير: بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ، بالإضافة إلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال كانوا قاسياً جدل اتجاه مثل هذه البطولات المستحدثة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا