الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات آسيا لكأس العالم

محمد محمود - ابوظبي - موعد مباراة العراق ضد فيتنام في الجولة السادسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026. 

منتخب العراق

ويسعى أسود الرافدين في الحصول على ثلاثة نقاط جديدة يتصدر بهم مجموعته بالعلامة الكامله حيث ضمن التأهل بشكل رسمي إلى بطولة كأس آسيا 2027 التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية، كما أنه ضمن التأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويتواجد منتخب أسود الرافدين في المجموعة السادسة بجانب منتخب فيتنام منافسه في هذه المباراة واندونيسيا والفلبين.

ويتصدر منتخب أسود الرافدين ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة بينما يأتي منتخب اندونيسيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل فيتنام المركز الثالث برصيد 6 نقاط و صاحب المركز الرابع منتخب الفلبين برصيد نقطة واحده.

وتعد المباراة أكثر أهمية إلى منتخب فيتنام الذي يسعى للفوز بالرغم أن مهمته صعبه حيث يخوض اندونيسيا مباراة سهله نسبياً أمام الفلبين الفوز بها يكفيه من أجل العبور إلى الدور التالي.

موعد مباراة العراق ضد فيتنام

تقام المباراة بين العراق ضد فيتنام على أرضية ملعب مدينة البصرة الرياضية غدا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026.

مهند علي لاعب منتخب العراق

وتذاع المباراة المنتظرة بين أسود الرافدين ونظيرة فيتنام تنقل عبر قناة BeiN Sports ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا