الارشيف / كرة قدم

الهلال يرفض بيع نجمه

محمد محمود - ابوظبي - ما زال الحديث مستمر حول نادي الهلال السعودي وتغيرات قائمة الفريق ، وفترة التحضير للموسم الجديد 2024-2025.

توج الفريق الأول لنادي الزعيم بلقب19 للدوري السعودي، واذدادت نجاحاته هذا الموسم ليتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب منافسه النصر السعودي وتوج أيضًا بلقب السوبر السعودي .

يذكر بأن موسم 2023-2024 موسم مميز في تاريخ الموج الازرق بقيادة خورخي جيسوس ؛بسبب انتصاراته طول الموسم بدون أي هزيمة .

الهلال يتلقى عرض مغري لبيع ميشايل

كشفت صحيفة “الرياضية”، عن تقارير برازيلية تؤكد على تلقي إدارة نادي الزعيم عروض رسمية للتعاقد مع جناح الفريق ميشايل ديلجادو للعود للعب ببلاده مع بداية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “Bolavip”، فإن نادي فلامنجو البرازيلي، تقدمت بعرضا للتعاقد مع ميشايل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن القائمين على النادي  رفضوا العرض.

وقدم نادي فلامنجو، عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو، إلا أن الإدارة الهِلالية طلبت 8 ملايين يورو لبيع بطاقة ميشيل، وتلعب إدارة النادي البرازيلي على عامل ضغط اللاعب على ناديه الحالي في ظل غربلة القائمة الجديدة.

وأكدت الصحيفة البرازيلية، أن إدارة فلامنجو، واثقة من حظوظها في كسب خدمات جناح الأزرق، في ظل رغبة اللاعب بالعودة إلى ناديه السابق، ولكن أمامها عقبة واحدة وهي موعد عودة نيمار جونيور، الذي قد يؤخر ضمها للبرازيلي حتى شتاء 2025.

والجدير بالذكر أن  ميشايل  لعب مع فريق فلامنجو خلال الفترة من يناير 2020 وحتى يناير 2022، نجح في موسمه الختامي مع ناديه البرازيلي بتسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 أهداف، قبل أن ينتقل إلى صفوف الهلال يناير 2022.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا