الارشيف / كرة قدم

بعد ضم ميسي.. إنتر ميامي يكشف عن مفاجآت قوية

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تحدث خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي، عن مفاجآت قوية قادمة، خاصة بعد ضم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي في صيف 2023.

وكان قد أعلن ليو انضمامه بشكل رسمي إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

بعد ضم ميسي.. إنتر ميامي يكشف عن مفاجآت قوية

وتطرق صاحب الفريق الأمريكي إلى الحديث عن ثلاث قضايا أصبحت ذات صلة بمجرد التأكد من أن ليو سيلعب في ميامي، وهما: سعة الملعب والأمن والتعزيزات.

وقال خورخي ماس في تصريحات أبرزتها صحيفة “Miami Herald”: “لدينا بالفعل عقد لملء زوايا الملعب التي ينبغي زيادتها تتسع لما يقرب من 3000 إلى 3200 مقعد، نحن نستعد للقيام بهذا العمل في الأسابيع الأربعة المقبلة “.

وعن إنشاء ملعب جديد، قال:” هذا وشيك، أتوقع أن أبدأ في الأسبوعين المقبلين، سنقوم بمتابعة كل شيء بسرعة، بهدف جعل حديقة ميامي فريدوم بارك جاهزة في وقت ما في الصيف أو أوائل خريف عام 2025 “.

وشدد ماس “من الواضح أن الإجراءات الأمنية سيتم تشديدها” ، مضيفاً: “سيتم نقل اللاعبين بالحافلة ، عبر نفق، كل هذه البروتوكولات الأمنية معدة بالفعل هنا وفي الخارج، ولا يقتصر الأمر على ألعابنا فقط “.

وواصل حديثه قائلًا: “تدربت الأرجنتين في ميامي قبل أن تسافر إلى الدوحة. حيث أتيحت لنا الفرصة لرؤية بعض هوس ميسي عند بواباتنا كل يوم أثناء التدريب. لذلك نحن على استعداد تام. لقد كنا نستعد لهذا “.

بعد ضم ميسي.. إنتر ميامي يكشف عن مفاجآت قوية

وعن تدعيم الفريق بصفقات جديدة، قال: “نترك قدرًا هائلاً من المرونة. سنقوم بتعاقدات إضافية خلال فترة الصيف ، أكثر مما يتوقعه الناس. وحذر من ان “ليس علينا تفكيك معداتنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا