الارشيف / كرة قدم

رئيس برشلونة غاضب لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، لديه غضب كبير ومنزعج للغاية بكل ما يمر به خلال الفترة الماضية.

ويعاني البرسا من حالة تخبط خلال الفترة الأخيرة ، ولكن أصبحت الأمور هادئه بعض الشئ ولكن بالطبع الانتقادات مازالت مستمره حيث تعرض لابورتا ومجلسه للكثير من الإنتقادات كما طلب منهم جمهور الفريق الاستقالة.

رئيس برشلونة منزعج من الانتقادات

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، منزعج وغاضب من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها والمهارات التي تأتي له من الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

واضاف التقرير: الرئيس لديه قبول للانتقادات لكنه يرى بأنها غير مناسبه ويرى أن هناك من يسعى أن يضر الفريق وغضبه اكبر من اللازم عندما يأتي له اللازم وهو في منتصف المدة بعد أن نجح في أن يحافظ على الاستقرار الاقتصادي الخاص بالفريق.

خوان لابورتا

وأتم التقرير: رئيس البرسا الذي نجح في صناعة النادي الكتالوني الافضل في التاريخ تحت قيادة بيب جوارديولا يعتقد أن وجود الكثير من الإنتقادات حوله هو أمر ليس جيد خصوصا في هذا التوقيت حيث يقوم مجلس الإدارة والمديرين التنفيذين بالنادي الكتالوني في إغلاق عمليتين رئيسيتين وهما ” نايكي وليبرو “.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا