الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع عبد الرزاق حمدالله

محمد محمود - ابوظبي - كشف نادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة مفاوضات الأهلي المصري، مع المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب صفوف العميد.

الأهلي

يسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الاستمرار بالتواجد على منصات التتويج بالبطولات.

يذكر أنّ فريق الشياطين الحمر، نجح مؤخرًا في الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، بعدما حقق الانتصار على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع مبارتي الذهاب والعودة.

على الجانب الاَخر، يُخطط أصحاب قلعة النمور لإعادة هيكلة الفريق سواء ببيع لاعبين، تغيير المدير الفني والتعاقد مع صفقات مميزة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبد الرزاق حمدالله

انتشرت العديد من التكهنات في الاَونة الأخيرة، تفيد برغبة مسئولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات نجم أسود الأطلس خلال الميركاتو الصيفي القادم.

عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد السعودي

وبحسب ما كشفه المحلل “خالد ياسين”، أن مايتردد حول رحيل حمدالله من أجل انفراد الفرنسي كريم بنزيما بقيادة الإتحاد، غير صحيح.

كما أوضح، أنه لا توجد نية داخل العميد بالإنفصال عن المهاجم حمدالله وكل مايتردد حول رحيله غير صحيح، وعدم التوفيق بين المغربي وبنزيما يعود إلى المدير الفني مارسيلو جاياردو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا