الارشيف / كرة قدم

كيليان مبابي يستفز الخليفي: لم أكن سعيد في باريس سان جيرمان.. ومُمتن لـ كريستيانو رونالدو

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات نارية حول القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان فريق اللاعب السابق.

كيليان مبابي

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه عن رحيله نهائيًا عن صفوف حديقة الأمراء.

ونشر الموقع الخاص بفريق اللوس بلانكوس عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكتب: “كيليان هو لاعب جديد في ريال مدريد. يصل نجم عالمي إلى بطل أوروبا، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا وقد حقق للتو أفضل موسم له مع باريس سان جيرمان (44 هدفًا) وكان هداف الدوري الفرنسي للنسخة السادسة على التوالي (27 هدفا)”.

كيليان مبابي يكشف كواليس نارية عن فترته في باريس سان جيرمان

وتحدث مبابي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبه الوطني الودية مع لوكسمبورج، قائلًا: “قبل أن أبدأ هذا المؤتمر الصحفي، أردت فقط أن أقول بضع كلمات. الجميع يعرف الأخبار، إنها رسمية، وسأكون لاعبًا في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة على الأقل”.

وتابع: “إنها متعة هائلة، حلم أصبح حقيقة. انها فرصة مثيرة للغاية. أنا سعيد للغاية، ومتحرر، ومرتاح، وفخور للغاية”.

وواصل: “هذا هو النادي الذي طالما حلمت بالتواجد فيه، لذا أريد أن أشكرهم. أنا متحمس جدًا لفكرة الذهاب إلى هذا النادي الرائع، الأفضل في العالم”.

ناصر الخليفي – كيليان مبابي

وأكد: “أشعر بالتواضع الشديد إزاء هذا الاحتمال وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل وكل من ساهم في هذه العملية، بالإضافة إلى فلورنتينو بيريز، الذي دعمني منذ اللحظة الأولى”.

واستكمل: “إنه يوم عظيم بالنسبة لي. ولكن يجب أن أعود إلى أشياء أكثر عقلانية. لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وهذا ما طغى على المنتخب الوطني. أعلم أن هذا ليس عدلاً للصحفيين ولا لك، لكنني سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالاختيار، أريد حماية فريقي لأن أمامنا صيفًا رائعًا ولم نفز منذ فترة طويلة”.

وأردف: “نواصل ثقتنا وسنحترم منافسينا، نريد الفوز والتواجد في المباراة وفي الفريق لنكون جاهزين لمواجهة النمسا في 17 يونيو”.

وأوضح: “دعوني أكون واضحاً لقد كنت سعيداً في باريس سان جيرمان ولست من يبصق في الطبق الذي أكله منه، لكن وآسف لاستخدام هذا الوصف، سأكون نوعاً ما وغد لو قلت بأنني لم أكن سعيداً، الا أنه كانت مواقف وأشياء جعلتني غير سعيد في النادي”.

كريستيانو رونالدو – كيليان مبابي

واختتم كيليان: “أما بالنسبة للرسائل التي وصلتني، فلم أتمكن من رؤية كل شيء، لكن تمكنت من رؤية رسالة قدوتي كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، وإيكر كاسياس، وزملائي المستقبليين والسابقين، لقد كان من دواعي سروري الحقيقي لقد لامسوا قلبي وساعدني ذلك كثيرًا، ممتن لهم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا