الارشيف / كرة قدم

صفقات مانشستر سيتي في صيف 2023

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تستعد صفقات مانشستر سيتي الإنجليزي في غزو أوروبا مرة آخرى، حيث سيسعى بطل أوروبا خوض هذا الميركاتو من لتدعيم صفوفه من أجل الإستمرار في التربع على عرش أوروبا.

الجدير بالذكر أن السيتيزن يمتلك عدة لاعبين سينتهي عقودهم في نهاية الشهر الجاري على رأسهم قائد الفريق إلكاي جوندوجان بالإضافة إلى البرتغالي برناردو سيلفا.

وعلى هامش ذلك تسعى عدة أندية أوروبية وآخرى من الدوري السعودي التعاقد مع الثنائي، لذلك سيبحث السيتي عن بدلاء لهم بالإضافة لبعض التدعيمات في المراكز الآخرى.

مانشستر سيتي

صفقات مانشستر سيتي في صيف 2023

يعد موسم 2022-2023 الأفضل للسيتيزن على الإطلاق حيث توج الفريق بالثلاثية كثاني فريق في الدوري الإنجليزي يحققها بعد مانشستر يونايتد، بعدما توج الفريق هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا ببطولة الدوري الإنجليزي، كأس الإتحاد الإنجليزي وأخيراً بطولة دوري أبطال أوروبا.

لذلك مانشستر سيتي سيبدأ في التخطيط لكيفية الاستمرار في التربع على عرش أوروبا حيث أن الفريق يمتلك مدرب ذو خبرات وإمكانيات عالية سبق وتوج بذو الأذنيين في مناسبتين مع برشلونة.

صفقات مانشستر سيتي في صيف 2023

يذكر أن موسم الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي قد بدأ في 10 يونيو 2023، على أن ينتهي في 1 سبتمبر 2023، وسيقوم موقع “رياضة 365” تحديث اي صفقة يقوم مانشستر سيتي بالتعاقد معاها بشكل مستمر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا