الارشيف / كرة قدم

برشلونة يثير غضب نجم الفريق بهذا التصرف!

محمد محمود - ابوظبي - آثار نادي برشلونة الإسباني غضب سيرجي روبرتو متوسط ميدان وقائد الفرق بتصرف مثير خلال عملية التفاوض على تجديد عقده.

وينتهي عقد قائد البارسا في نهاية يونيه القادم، ويسعى الفريق لتجديد عقد اللاعب في ظل رغبته الصارمة بالبقاء داخل جدران القلعة الكتالونية.

سيرجي روبيرتو – برشلونة

وعلى الرغم من قلة مشاركات سيرجي روبيرتو وعطائه مع البلوجرانا، إلا أن الرئيس جوان لابورتا يرغب في تجديد عقده، لما يتمتع به اللاعب من شخصية قيادية ومؤثرة داخل غرفة الملابس.

كما أثنى عليه تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السابق، الذي أصر على تجديد عقده بالموسم الماضي وكان يرغب في بقائه إذا كان استمر في منصبه كمديرًا فنيًا للبارسا.

برشلونة يضع شرط مثير لتجديد عقد سيرجي روبيرتو

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة اشترط على روبيرتو شرطًا مفاجئًا بالساعات الأخيرة وهو أنهم لن يضمنوا تسجيله وإذا لم يُسجّل فإنه سيخرج دون تعويض.

اللاعب ووكيله لم يُعجبهم هذا الإجراء ولكن نية روبيرتو هي التحدث مع النادي والوصول لنقطة اتفاق لأنه لا يريد الدخول في صراع مع النادي حيث أنه متمسك جدًا بالبقاء

كم عدد بطولات سيرجي روبيرتو مع برشلونة؟

يمتلك قائد البارسا مسيرة حافلة من البطولات والانجازات مع البلوجرانا، حيث تُوج اللاعب بـ 21 لقبًا خلال مشاركته مع الفريق في 14 موسمًا.

عدد بطولات سيرجي روبرتو مع البارسا 
الدوري الإسباني 7
كأس ملك إسبانيا 6
كأس السوبر الإسباني 4
دوري أبطال أوروبا 2
كأس السوبر الأوروبي 1
كأس العالم للأندية 1
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا