الارشيف / كرة قدم

توني كروس يودع ريال مدريد بكلمات مؤثرة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - ودع النجم الألماني توني كروس فريقه ريال مدريد بكلمات مؤثرة عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

وشهد ملعب ويمبلي الأولمبي بمدينة لندن الإنجليزية، ليلة تتويج المرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

لحظة تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا

ودون الملكي النجمة الخامسة عشر بعد الفوز على بروسيا بثنائية بإمضاء المدافع الإسباني داني كارفخال والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

توني كروس: عشته خلال هذه السنوات العشر لا يُنسى

أدلى توني كروس بكلماته الأخيرة كلاعبًا لريال مدريد بعدما قرر تعليق حذائه واعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا عقب بطولة يورو القادمة.

وتحدث كروس قائلًا:- “ما عشته خلال هذه السنوات العشر لا يُنسى سأفتقده، لكنني اتخذت هذا القرار من أجل حياة مختلفة، هذه اللحظات في غرفة خلع الملابس مع زملائي في الفريق والمباراة، سأفتقدها”.

توني كروس

وتابع:- “لقد استمتعت حقا بهذا الأسبوع الماضي. كانت هناك أجواء مذهلة وأردت أن أركز تفكيري على المباراة النهائية، لقد استعدينا للمباراة”.

وأضاف:- “لم يسير الشوط الأول بشكل جيد، هذا الفريق يستمر دائمًا في الفوز. أنا سعيد جدًا لأنني سأغادر بهذه الطريقة، ليس هناك طريقة أفضل”.

واختتم حديثه:- “النهاية كانت سعيدة، كانت تلك هي الفكرة، أن أغادر هكذا، وهذا كل شيء”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا