الارشيف / كرة قدم

إسقاط مهين ضد برشلونة من بوروسيا دورتموند قبل مواجهة ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - سخر نادي بوروسيا دورتموند الألماني من نظيره برشلونة الإسباني قبل موقعته الهامة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ملعب ويمبلي الأولمبي بلندن لاستضافة فاعليات المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

دوري أبطال أوروبا

وذلك مساء اليوم السبت 1 يونيه 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان أُسُود الفيستفاليا قد تأهلوا إلى المباراة النهائية بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي، بينما أقصى ريال مدريد مواطنه بايرن ميونخ.

ويسعى دورتموند للفوز باللقب الثاني في تاريخه، بينما يبحث المرينجي على النجمة الخامسة عشر، حيث يعتبر الفريق الأكثر تتويجًا بذات الأذنين برصيد 14 لقبًا.

بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند يسخر من برشلونة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر حساب فريق بروسيا دورتموند على منصة تيك توك فيديو ساخرًا من نادي برشلونة وعشاقه الذين يترقبون مبارته أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا الفيديو الساخر بسبب الدعم المتوقع من جماهير برشلونة للفريق الألماني في المباراة أمام ريال مدريد، نظرًا للمنافسة الشرسه بين كبيرين إسبانيا.

حيث لا ترغب جماهير برشلونة في تحقيق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، في ظل تفوقه على البلوجرانا في عدد الألقاب وتعثر الفريق في مشواره الأوروبي خلال السنوات الماضية.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا