الارشيف / كرة قدم

جود بيلينجهام يتلقى هدية ثمينة من جماهير بوروسيا دورتموند قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

محمد محمود - ابوظبي - تلقى الإنجليزي جود بيلينجهام نجم صفوف ريال مدريد الإسباني، هدية ثمينة من جماهير بوروسيا دورتموند الألماني قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد

الجدير بالذكر أن الفريق الميرنجي نجح في حصد لقب التشامبيونز ليج برصيد 14 مرة، بينما ظفر بها النادي الألماني مرة واحدة فقط.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق أسود الفيستيفاليا، في لقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، اليوم السبت.

تقام مجريات مباراة النهائي على أرض محايدة، وذلك على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُذاع أحداث اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة التشامبيونز ليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جماهير بوروسيا دورتموند تتغنى بـ جود بيلينجهام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

قبل ساعات من إنطلاق صافرة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ونظيره دورتموند، حرصت جماهير الفريقين على التواجد مبكرًا في محيط ملعب ويمبلي.

جود بيلينجهام

وخلال توافد الجماهير الألمانية على الملعب اللندني، حرصوا على القاء التحية على نجم فريقهم السابق، بيلي، حيث هتفوا بشكل مميز: “أهلًا بك جود”.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة النهائي أمام بوروسيا، وجاء كالتالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – أنطونيو روديجير وداني كارفاخال.

وسط الميدان: توني كروس – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي وجود بيلينجهام.

يقود الهجوم: فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا