الارشيف / كرة قدم

موقف النصر من بيع ساديو ماني

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ، من الرحيل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعرض اللاعب السنغالي إلى هجوم حاد أمس عقب هزيمة العالمي أمس أمام الهلال وذلك حيث اتهمه جماهير العالمي بعدم القدرة على اقتناص الفرص أو صناعتها كما أستمر الهجوم على اللاعب لوقت طويل وطلب البعض من جماهير العالمي رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية القريبة من صفوف العالمي فإن ساديو ماني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، باقي في صفوف العالمي ولن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسوف يعمل العالمي على تدعيم صفوف الفريق لتعويض ما قام به لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هذا الموسم وجلب لاعبين جدد بجانب اللاعبين الكبار المتواجدين في صفوف العالمي بالموسم الحالي.

ساديو ماني

وتعرض العالمي للهزيمة أمام الزعيم بركلات الترجيح وذلك بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وهو الأمر الذي تسبب في حزن كبير للاعبي العالمي على رأسهم كريستيانو رونالدو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا