الارشيف / كرة قدم

لوكا مودريتش يثير قلق جماهير ريال مدريد بشأن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا!

محمد محمود - ابوظبي - أثار النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، قلق جماهير الميرنجي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق أسود الفيستيفاليا، في لقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، غدًا السبت.

تقام مجريات مباراة النهائي على أرض محايدة، وذلك على ملعب ويمبلي في لندن، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريح ناري من لوكا مودريتش قبل مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند

وتحدث لوكا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “كان من الصعب تخيل بأن نصل لهذه المرحلة، لكننا بلغناها الآن ونأمل بأن نقوم بهذه الخطوة كفريق.. وأتمكن من معادلة رقم خينتو (6 تشامبيونزليج)”.

لوكا مودريتش – ريال مدريد

وتابع: “أنا متأكد من أننا لسنا الأكثر هدوءًا. الجميع يعتبروننا المرشحون، لكن الأمر ليس كذلك أرى أن النسبة 50-50%. دورتموند فريق رائع، قدم موسمًا رائعًا في دوري أبطال أوروبا وسيظل كذلك يجب أن نركز على المباراة”.

واختتم لوكا: “مباراة ريال مدريد ضد دورتموند تجعلنا على بعد خطوة واحدة من خوض المباراة النهائية، وإذا سارت الأمور بشكل جيد، فسنفوز بها. من المثير أن نكون جزءًا من هذه المجموعة الصغيرة، سنقاتل حتى اخر لحظة”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا