الارشيف / كرة قدم

تشافي هيرنانديز يرفض تدريب هذا المنتخب

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، رفض عرضاً لتولي تدريب أحد المنتخبات.

وارتبط تشافي بتولي تدريب أكثر من فريق ومنتخب وذلك بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لديه أكثر من مقترح لتولي تدريب أحد الفرق أو المنتخبات خلال الفترة المقبلة ولكنه من حيث المبدأ يرغب في الحصول على راحة لمدة عام.

واضاف التقرير: تشافي امتلك أكثر من خيار لتولي تدريب أحد الفرق حيث تلقى اتصالا من مسؤولي اياكس لبحث نيته في تولي تدريب الفريق أيضا كانت هناك مفاوضات ودية مع مانشستر يونايتد وميلان.

وتابع التقرير: تلقى تشافي عرضا من منتخب كوريا الجنوبية، وهذا اول عرض يصل إليه من منتخب حيث قام من قبل منتخب البرازيل بإرسال عرضا له وذلك ليكون الرجل الثاني مع تيتي في كأس العالم 2022 ثم يصبح هو الرجل الأول بعد ذلك.

وأكمل التقرير: تشافي يرفض أن يتولى تدريب اي فريق بالوقت الحالي مهما كانت العروض التي تصل إليه حيث مزاجه غير مؤهل في هذا الوقت أن يخوض تجربة جديدة.

وأتم التقرير: العودة إلى الدوري الإسباني في المستقبل لتدريب منافس للبرسا هذا الأمر غير ممكن، ولكن لا احد ينسى تواجد باريس سان جيرمان الفرنسي في الخيارات بالمستقبل نظرا لأنه عاش سنوات في قطر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا