الارشيف / كرة قدم

هل يعود الشناوي لـ حراسة مرمي الأهلي بعد فترة التوقف؟ مصطفى شوبير يُفجرها

محمد محمود - ابوظبي - كشف نجم النادي الأهلي مصطفي شوبير عن حارس مرمي الفريق وذلك بعد فترة التوقف الدولي.

وتداول الكثيرون في الآونة الأخيرة، أنباء عن وقوع خلاف وأزمة كبيرة في مركز حراسة مرمى المارد الأحمر بعد الجدل الذي أثير بشأن رفض محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الجلوس بديلا لزميله في الفريق شوبير.

مصطفي شوبير- الأهلي

شوبير يكشف حقيقة الخلاف علي حراسة مرمي الأهلي

وقال مصطفى  خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة «أون تايم سبورتس»: ”دائما ما أكون مطالب بالتغلب على الضغوطات التي تقع على كاهلي وأبرزها ارتباط اسمي باسم والدي أحمد شوبير”.

وتابع: “تعرضت للظلم كثيرا بسبب والدي، حيث عندما يتحدث عني يستفز الناس، ولكن هو في الحقيقة يتحدث عن جميع اللاعبين بشكل جيد”.

واضاف: “كابتن شوبير هو هرم من أهرامات الإعلام في مصر، لا استطيع أن أقول له قل هذا أو أفعل هذا أو لا، هذا عمله، وعندما أخطأت في مباراة فيوتشر وجه انتقاد لاذع لي”.

الأهلي – مصطفي شوبير

واشار: “في بعض الأحيان فكرت في ترك القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لخوض دقائق لعب أكثر، لكن النادي والمدير الفني لم يوافقا، وفي الأخير اكتشفت أنه النصيب وهذا أفضل قرار”.

وبشان حراسة مرمي المارد الأحمر اجاب “كولر، لم يتحدث معنا بشأن الحارس الذي سيحرس عرين الفريق عقب فترة التوقف”.

وشدد: لا  اشغل بالي بالاستمرار في اللعب بصفة أساسية عقب فترة التوقف، أنا هتمرن وهعمل اللي عليا واللعب من عدمه قرار المدير الفني، وأنا عليا تقبل القرار”.

واردف: “أنا ضد مبدأ معاداة المدير الفني أو مدرب الحراس، أنا اللي هبقى خسران، لازم تكمل في طريقك وتقفل على نفسك حتى لو المدرب جاي عليك”.

واختتم: “من أصعب المباريات التي شاركت فيها كانت أمام البنك الأهلي، خاصة بعد الفوز على الزمالك في كأس مصر، والتوقعات كانت عالية، وخسرنا برباعية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا