الارشيف / كرة قدم

محمد أبو تريكة يُساند فلسطين بهذة الطريقة عقب محرقة خيام رفح

محمد محمود - ابوظبي - حرص المصري محمد محمد أبو تريكة نجم صفوف النادي الأهلي السابق، ومحلل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، على إظهار دعمه لفلسطين.

فلسطين

يتعرض شعب فلسطين المحتل في الفترة الحالية، لقصف غير مسبوق من قِبل الكيان الصهيوني، والذي أسفر عنه فقدان العديد من الأرواح إثر الغارات العنيفة التي تستهدف غزة والمناطق المحيطة بها.

وتسعى الجهات المسئولة بشكل عام والشخصيات البارزة ونجوم كرة القدم بشكل خاص، لإظهار الدعم لفلسطين وشعبها أمام هذه الانتهاكات البشعة من جانب الكيان الصهيوني.

أظهر العديد من لاعبي كرة القدم العرب والأجانب، تعاطفهم ودعمهم التام تجاه الشعب الفلسطيني، أبرزهم جول كوندي، أوريلين تشواميني، بيب جوارديولا، محمد النني، احمد حسن كوكا وكريم بنزيما.

محمد أبو تريكة يدعم فلسطين بعد محرقة خيام رفح

وشهد فجر اليوم، إطلاق الكيان الصهيوني العديد من الغارات النارية ضد الخيام المنصوبة في محافظة رفح الفلسطينية، وراح ضحية المحرقة العديد من الشهداء بينهم نساء وأطفال.

على هامش ذلك، لم يفوّت أبو تريكة فرصة إلا وأظهر خلالها دعمه لشعب فلسطين وما يتعرض له بأشد العبارات المُدينة للكيان الصهيوني الذي يخوض جريمة حرب.

محمد أبو تريكة

ونشر الماجيكو، عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، صورة له وهو يرفع قميص منتخب مصر خلال مباراة أمام السودان في كأس الأمم الإفريقية 2008.

وكان أمير القلوب يرتدي تحت قميص الفراعنة في ذلك الوقت، تيشيرت آخر مكتوب عليه: “تعاطفنا مع غزة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا