الارشيف / كرة قدم

تهديد صريح من جود بيلينجهام لـ فينيسيوس جونيور بشأن الكرة الذهبية

محمد محمود - ابوظبي - وجه النجم الإنجليزي جود بيلينجهام رسالة مثيرة لزميله فى فريق ريال مدريد فينيسيوس جونيور بشأن الفوز بالكرة الذهبية.

جود بيلينجهام

ويستعد النادي الملكي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-20243، على استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وتأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، فيما أقصى بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور نصف النهائي.

قال جود بيلينجهام خلال تصريحات في اليوم الإعلامي للاعبي ريال مدريد: “شكراً جزيلا للجماهير على كل شيء هذا الموسم، نراكم في ويمبلي، هلا مدريد.

جود بيلينجهام – ريال مدريد

تصريحات قوية من جود بيلينجهام قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

وقال النجم الإنجليزي  في المؤتمر “مواجهة بوروسيا دورتموند ستكون مباراة خاصة جدا بالنسبة لي، لكن يجب أن أضع العواطف جانبا، لقد كان موسم رائع لي”.

واتجه للحديث عن المنافسة علي الكرة الذهبية مع زميله فينسيسوس جونيور أردف “إذا كان يقول إنني الأفضل في العالم، إذا كان هذا ما يشعر به، فيمكنك تقسيم الكرة الذهبية إلى قسمين”.

وعن امكانية اللعب بجانب كيليان مبابي اختتم : “من منا لا يريد اللعب معه، لكنني لا أحب أن أضغط عليه من أجل أي شيء في هذا الموقف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا