الارشيف / كرة قدم

كارلو أنشيلوتي يكشف عن مخاوفه في نهائي دوري ابطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مخاوفه فى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك فالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-20243، على استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وتأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، فيما أقصى بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور نصف النهائي.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي يثير قلق ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي لليوم المفتوح للاتحاد الأوروبي قبل نهائي البطولة: “لا نفكر في كوننا المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا”.

واضاف: “علينا أن نلعب ضد فريق قدم كل شيء بطريقة جيدة وأقصى أتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان وأظهر التزام كبير ويجب أن نقاتل مثل جميع المباريات النهائية”.

ريال مدريد – كارلو أنشيلوتي

وتابع: “الغواصات الصفراء فريق يمتلك الجودة والخبرة وما أكثر ما أعجبني فيهم كان قتالهم ضد باريس سان جيرمان ورغبته في الوصول للنهائي”.

واختتم: “لدي قناعة أن الفريقين الذين يصلان لنهائي دوري أبطال أوروبا هما الأفضل في البطولة ولذلك نحن لم ندخل في العطلة بعد مثل غيرنا، والكثير سيشاهدوننا عبر التلفاز”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا