الارشيف / كرة قدم

بث مباشر ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون في ختام بلاي أوف تشامبيون شيب

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون في ختام بلاي أوف تشامبيون شيب والتي تقام اليوم الأحد 26 مايو من عام 2024، وذلك على أرضية ملعب ويمبلي وتنطلق المباراة النهائية من البلاي أوف في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ووصل ليدز يونايتد إلى الدور النهائي من البلاي أوف المؤهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تفوق على نورويتش بأربعة أهداف دون رد، بينما تأهل ساوثهامبتون عقب الفوز على ويست بروميتش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كيفية التأهل إلى الدوري الإنجليزي من بلاي اوف تشامبيون شيب

يتأهل إلى بلاف أوف تشامبيون شيب أصحاب المراكز الثالث إلى السادس ويتم لعب دورة بينهم يتأهل منها فريق وحيد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما يصعد صاحب المركز الأول والثاني إلى البريميرليج بشكل مباشر.

ويواجه صاحب المركز الثالث نظيرة صاحب المركز السادس ، بينما يواجه الفريق الذي يحتل المركز الرابع نظيرة خامس الترتيب ، ثم بعد ذلك تلعب مباراة بين الفائز في كل لقاء وتكون هي المباراة الحاسمة الفائز فيها يصعد إلى بشكل رسمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتقام على ملعب ويمبلي وتسمى مباراة الخوف نظرا للأموال الكبيرة التي يخشى الفريق الخاسر في خسارتها.

وتسمى أيضاً مباراة نهائي بلاي أوف بأنها المباراة الأغلى في كرة القدم وذلك يرجع إلى المكافأة الكبيرة التي يحصل عليها الفريق الذي يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويحصل على مكافأة ضخمه بينما الفريق المنهزم يحصل على مداخيل المباراة فقط.

بث مباشر ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون في بلاي أوف تشامبيون شيب

يمكنكم مشاهدة بث مباشر ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون في ختام بلاي أوف تشامبيون شيب المرتل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، عبر قناة BeiN Sports .

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة ليدز ضد ساوثهامبتون في بلاي أوف تشامبيون شيب، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا