الارشيف / كرة قدم

ميدو: الأهلي مثل ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - شبه أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم برنامج الريمونتادا ، النادي الأهلي ، بفريق ريال وذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونجح المارد الأحمر في الحصول على اللقب رقم اثنا عشر له في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وذلك بعدما فاز على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ميدو : مدرب الأهلي يفوز في المباريات الكبيرة

وصرح احمد حسام ميدو، بأن المدرب الذي لا يقوم بتغيرات غريبه في المباريات الكبيرة ولا يقوم ببعض الأفعال الغريبة مثل مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يفوز في مثل هذه المباريات.

وتابع: الهدف الذي سجله المارد الأحمر هو سيناريو الأحلام للفريق حيث لم يكن أحد يحلم بأن يسجل المارد الأحمر هدف مبكر جدا بهذه الطريقة والترجي فريق جيد ولكن ليس لديه نفس إمكانيات المارد الأحمر.

واضاف: المارد الأحمر يدخل البطولة ولديه 50% أفضلية بالفوز باللقب وشئت أم أبيت النادي الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا ولاعبي الترجي لم تصدق بأنهم سكنت شباكهم هدف وحاولوا العودة ولكن هناك فرق كبير بين لاعبي الفريقين وكذلك الجهاز الفني للفريقين.

وأتم: اسم الفريق الأحمر في إفريقيا ونتائجه وتاريخه الكبير وقيامه بالفوز على أندية كبيرة على أرضية ملعبها جعل الأمر مرعب لكل أندية القارة السمراء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا