الارشيف / كرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - القنوات الناقلة لمباراة الأهلي، حيث تعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا واحدة من أهم المباريات في القارة السمراء، وتحظى باهتمام جماهيري كبير.

وتسعى الجماهير من كلا الناديين إلى متابعة هذه المباراة المرتقبة عبر القنوات الناقلة التي تبثها مباشرة.

تعتبر قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية من أبرز القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستقوم “بي إن سبورتس” بتغطية المباراة النهائية بين الأهلي والترجي عبر قناتها الرئيسية “بي إن سبورتس.

يمكنك مشاهدتها عبر موقع يلا شوت ” بجودة عالية وتقنيات حديثة تضمن تجربة مشاهدة مميزة للمشاهدين. بالإضافة إلى ذلك، توفر القناة تحليلًا فنيًا متكاملًا قبل وبعد المباراة من خلال استوديوهاتها المتميزة ومجموعة من أبرز المحللين الرياضيين.

الأهلي ضد الترجي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما توفر قنوات “بي إن سبورتس” إمكانية متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال خدمة ” yalla shoot “، التي تمكن المشتركين من مشاهدة المباراة مباشرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. هذه الخدمة تعتبر مثالية للأشخاص الذين لا يستطيعون مشاهدة المباراة على التلفاز.

من جهة أخرى، تقوم بعض القنوات الوطنية في البلدان الأفريقية ببث المباريات المحلية الهامة، لذا فمن الممكن أن تقوم قنوات التلفزيون التونسية بنقل المباراة مباشرة لمتابعيها في تونس. كذلك، قد تكون هناك بعض القنوات الأرضية المصرية التي تملك حقوق بث بعض المباريات الهامة للأندية المصرية على المستوى القاري.

بالإضافة إلى البث التلفزيوني، توفر بعض المنصات الإلكترونية بث المباريات للمباراة مثل موقع يلا شوت الجديد

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا