الارشيف / كرة قدم

كم عدد بطولات هانز فليك طوال مسيرته ؟

محمد محمود - ابوظبي - كم عدد بطولات هانز فليك ؟ هو سؤال يراود كل عشاق نادي برشلونة وذلك بعد اقتراب المدرب الألماني من تدريب الفريق الكتالوني في حال رحيل تشافي هيرنانديز.

وبالبحث عن كم عدد بطولات هانز فليك؟ سنجد أنه حقق العديد من الألقاب سواء كلاعب أو كمدرب، وأيضًا سواء مع النادي أو مع منتخب بلاده.

هانز فليك

من هو هانز فليك ؟

هو مدرب كرة قدم ألماني سبق له وأن أشرف على تدريب بايرن موينخ، كما أنه كان مساعدًا لمدرب منتخب ألمانيا السابق يواخيم لوف وساهم في فوز الماكينات الألمانية ببطولة كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل.

كما أنه حقق إنجازًا مع بايرن ميونخ وحقق السداسية التاريخية، وعادل إنجاز بيب جوارديولا مع برشلونة الإسباني.

كم عدد بطولات هانز فليك مع بايرن ميونخ ؟

المسابقة عدد مرات التتويج سنة
الدوري الألماني 1 2020
كأس ألمانيا 1 2020
كأس السوبر الألماني 1 2020
دوري أبطال أوروبا 1 2020
كأس السوبر الأوروبي 1 2020
كأس العالم للأندية 1 2020

حقق فليك 6 بطولات مع فريق بايرن ميونخ الألماني، وجاء لقب دوري أبطال أوروبا في عام كورونا الاستثنائي، حينها فاز على باريس سان جيرمان في المباراة النهائية، وفي تلك النسخة كان قد تفوق على برشلونة في الدور ربع النهائي بنتيجة 8-2.

هانزي فليك

أرقام هانز فليك مع منتخب ألمانيا ؟

كان فليك مساعدًا ليواخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني، حقق المركز الثاني في كأس أمم أوروبا 2008، وحقق المركز الثالث في كأس العالم 2010، كما أنه ودع بطولة يورو 2012 من الدور نصف النهائي.

وتمكن من تحقيق الفوز ببطولة كأس العالم 2014 وهو يشغل منصب مساعد المدرب، وبعد ذلك أصبح المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا حتى عام 2017، ليتولى بعد ذلك تدريب الماكينات وفشل معهم في كأس العالم 2022 وودع البطولة من دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا