الارشيف / كرة قدم

إيقاف كريستيانو رونالدو قبل ديربي الهلال والنصر.. ماذا يحدث؟

محمد محمود - ابوظبي - يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخوض مباراة هامة في تاريخ مواجهات فريقه أمام نظيره الهلال، والتي تزامنت المطالب بإيقاف الدون.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الهلال، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال – النصر

ويدخل العالمي مواجهة الزعيم الأزرق بمعنويات عالية، بعدما فاز بمباراته الأخيرة أمام الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فاعليات الجولة الحادية والثلاثين من دوري المحترفين.

بينما لم يعد هناك شيء أمام الزعيم بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي، عقب فوزه على الحزم برباعية مقابل هدف وحيد، ولكن ستقاتل كتيبة البرتغالي خورخي خيسوس للفوز من أجل المحافظة على سلسلة اللاهزيمة.

كريستيانو رونالدو

مطالب بإيقاف كريستيانو رونالدو على هامش مباراة الأخدود

طالب الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أباعود، بإيقاف صاروخ ماديرا، على هامش احتفاله خلال مباراة النصر والأخدود في الدوري، والتي وصفها البعض بالتصرف المشين.

وقال أباعود خلال تصريحات تلفيزيونية: “أتمنى أن تتحرك لجنة الانضباط وتصدر قرارها في لقطة رونالدو المسيئة والتي شاهدناها من الناقل الرسمي!”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا