الارشيف / كرة قدم

بأمر من كريستيانو رونالدو .. النصر يتحرك لضم نجم الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة بشأن تحرك إدارة النصر بأمر من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لضم أحد اللاعبين إلى صفوف العالمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وانضم الدون إلى صفوف أصفر الرياض في يناير من عام 2023، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عقد لمدة موسمين ونصف، أي حتى 30 يونيو 2025.

النصر

ويحتل العالمي وصافة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 77 نقطة من خوض 31 مباراة، ليضمن بذلك المشاركة في الموسم القادم بدوري النخبة الآسيوية وكأس السوبر.

بأمر من كريستيانو رونالدو .. النصر يتحرك لضم نجم الدوري الإنجليزي

ووفقًا المعلومات الواردة من صحيفة “تيم توك” الإنجليزية، فإن إدارة النصر ترغب في فتح باب المفاوضات مع البرتغالي برونو فيرنانديز نجم وقائد فريق مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتبر برونو فيرنانديز واحد من الخمس أسماء التي رشحها صاروخ ماديرا أمام الإدارة النصراوية، من أجل ضمهم خلال الميركاتو الصيفي القادم، للاستعداد للموسم الجديد.

كريستيانو رونالدو

ويمتلك صاحب الـ29 عامًا، مع نادي مانشستر يونايتد حتى صيف 2026، وفي وقت سابق ربطت العديد من التقارير اسم البرتغالي بالانضمام إلى الهلال، خلال الشتاء الماضي، لكن فشلت المفاوضات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا