الارشيف / كرة قدم

إلغاء حفل تكريم كيليان مبابي.. باريس سان جيرمان يثير غضب الفرنسي قبل رحيله

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن قرار رجل الأعمال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بإلغاء حفل تكريم كيليان مبابي قبل رحيله.

وأعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي قبل يومين، رحيله عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري، بعد 7 سنوات قضاهم داخل جدران حديقة الأمراء.

ومن المتوقع يكون نادي ريال مدريد هو وجهته المقبلة، في ظل أن جميع المصادر الصحيفة الموثوقة تؤكد ذلك، بالإضافة أيضًا إلى أن النادي الملكي كان قريبًا من التعاقد معه قبل عامين.

ما سبب قرار باريس سان جيرمان حفل توديع كيليان مبابي؟

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان كان يخطط لإقامة تكريم لمبابي، في آخر ظهور له بملعب حديقة الأمراء، ولكنه تراجع عن هذا القرار في الساعات الماضية.

وأشارت الصحيفة أن الخليفي تواصل مع الإداريين بالنادي وأكد لهم رغبته في تكريم مبابي بحديقة الأمراء وذلك في فبراير الماضي، إلا أن اللاعب لم يتواصل معهم لتنسيق هذا الأمر منذ ذات الوقت.

ناصر الخليفي – كيليان مبابي

وزيادة على ذلك أنه خرج بمفرده وأعلن عن رحيله عن الفريق في تصرف غريب لم يفعله أي لاعب في باريس سان جيرمان من قبل بما من ضمنهم ليونيل ميسي ونيمار.

بجانب ذلك، أن إعلان الفرنسي خبر رحيله بشكل مباشر، سبب أزمة للنادي بسبب ضيق الوقت، الذي أعاق تحضير له أهم فيديو يجمع أهم لحظاته مع الفريق ورسائل توديعه من زملائه بالفريق.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا