كرة قدم

أخبار الهلال السعودي اليوم – موعد عودة نيمار

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 10 مايو وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة نادي القرن الآسيوي، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الهلال السعودي اليوم

أخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 10 مايو 2024

يستعد الموج الأزرق لمواجهة نظيره الحزم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويواصل فريق الزعيم تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 30، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ74 نقطة بجدول الترتيب.

نيمار يدخل مرحلة التأهيل

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال، وموعد عودته إلى الزعيم.

واكدت التقارير ان اللاعب لن يعود قبل 4 أشهر، خاصةوأنه لا يزال في المراحل الأولى فقط من التأهيل، ومن الصعب عودته مبكرا قبل هذا الموعد.

أخبار الهلال السعودي اليوم

موقف سالم الدوسري من مباراة الكلاسيكو ضد النصر

اكدت التقارير ان اللاعب يواصل يوميا تنفيذ برنامجه التأهيلي وان اللاعب لديه استجابة جيدة للعلاج وقربه للدخول في التدريبات الجماعية،

وتعد عودة الدوسري بمثابة دفعة قوية للفريق الهلالي، حيث يعرف بقدراته الهجومية الاستثنائية وامكانياته المؤثرة في صناعة اللعب.

الهلال يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية، ان الزعيم بخطك للتعاقد مع فيرجيل فان دايك حال رحيله عن ليفربول نهاية الموسم، لتدعيم خط الدفاع في الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا