كرة قدم

توخيل مقاومًا دموعه: حكم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ أخبرني بعدم وجود تسلل!

محمد محمود - ابوظبي - قاوم توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، دموعه عقب مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقى النادي الملكي مساء الأربعاء مع نظيره البافاري، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد – بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا – خوسيلو

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أليانز ارينا عقر دار البافاري ضمن الدور ذاته، إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة هدفين أحرزهما خوسيلو، مقابل هدف سجله ألفونسو ديفيز لصالح البايرن.

هكذا حجز فريق اللوس بلانكوس مقعده في نهائي التشامبيونز ليج عقب الفوز بننتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يضرب النادي الملكي موعدًا ناريًا مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي في لندن، يوم 1 يونيو المقبل.

هجوم لاذع ضد حكم مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ من توخيل

المواجهة الماراثونية بين الفريقين، شهدت العديد من لقطات الجدل التحكيمية، خاصةً بعد أن أطلق الحكم صافرته بالتوازي مع هجمة للبايرن مشيرًا لوجود تسلل.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عن نظيرتها “بيلد” الألمانية، أن توماس قاوم دموعه بشدة بسبب تصرفات الحكم التي يراها ظلمًا بيّن لفريقه.

وتحدث توخيل خلال تصريحات عقب اللقاء عبر “DAZN”، قائلًا: “الأمر مؤلم وسيتطلب بعض الوقت للتعافى، ولكن على الجانب الآخر هذه هزيمة قدمنا خلالها كل شيء على أرض الملعب”.

وواصل: “بالطبع من الصعب تقبل الأمر، هذا جزء من الحقيقة لكن لا نشعر بالندم، وعلى جانب آخر كان هناك الكثير من الإصابات والتغييرات والكثير من الإصابات العضلية، بدأنا المباراة بأربعة لاعبين في الأمام وأنهينا اللقاء بمغادرتهم جميعا”.

توماس توخيل – بايرن ميونخ

وأفاد: “نشعر بخيبة أمل وغضب كبيرين بسبب القرار الأخير للحكم الذي أطلق الصافرة دون التأكد من تواجد اللاعب في وضع التسلل أم لا، من الصعب تقبل هذا القرار”.

واستكمل: “حينما تتقدم في النتيجة أمام ريال مدريد، يجب أن تكون منتبهًا لآخر دقيقة ولا تكتفي بـ88 دقيقة، الأمر اليوم كان غريبًا، فالخطأ وقع من رجل لم نعهده يرتكب الأخطاء في السابق (نوير)، ونجحوا بدورهم في التسجيل في الدقائق الأخيرة”.

وأكد: “لكن هناك قرار كارثي من الحكم، هذا أمر لا يمكن أن يحدث في مباراة بتلك القيمة، لا يوجد أعذار، الحكم المساعد اعتذر عن الخطأ، ولكن الخطأ مزدوج”.

واختتم: “لا يمكن أن ترفع الراية دون التأكد، وكذلك الحكم يعرف أن هناك فرصة للتسجيل، لا أتقبل هذا القرار”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا