كرة قدم

مدرب الهلال يُقلل من النصر بهذا القرار

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا من أجل مباريات الزعيم القادمة، وعلى رأسهم مباراته أمام غريمه التاريخي نادي النصر، في الدوري السعودي.

ويحتل الزعيم الأزرق، جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم “2023-2024″، برصيد 86 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن نادي النصر والذي يأتي في المركز الثاني، حيث يحتاج الأزرق إلى نقطة واحدة فقط لحسم لقب البطولة المحلية.

الهلال

مدرب الهلال يُقلل من النصر بهذا القرار

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن خيسوس قرر اعتماد سياسة التدوير خلال مباريات الزعيم المباريات الأربع المتبقية له في بطولة دوري روشن السعودي.

حيث سيلجأ المدرب البرتغالي لخوض مواجهة النصر، باللاعبين الاحتياطين، وذلك من أجل منح اللاعبين الأساسيين فرصة للراحة من الإجهاد والإرهاق الذي ظهر على اللاعيبة مؤخرًا.

الزعيم

اعتبر البعض قرار المدرب البرتغالي بصفة عامة وخاصة تجاه ديربي النصر، أنه إهانة لأصفر الرياض، حيث يتوقع حينها أن يدخل الزعيم وهو حاسمًا للقب بطولة الدوري السعودي، ما يدفعه لاتخاذ هذا القرار.

وكان المدرب البرتغالي قد منح لاعبي الزعيم راحة من التدريبات الجماعية، لمدة يومين، على أن يعودوا لاستئناف استعداداتهم لمواجهة الحزم، مساء غدٍ الخميس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا