كرة قدم

أخبار الهلال اليوم – طلب عاجل من النصر قبل قمة الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض أخبار الهلال اليوم، حيث بكل تأكيد يمتلك الزعيم شعبيه كبيره ودائما ما تكون جماهير الفريق الأزرق حريصه على معرفة كل ما يحدث داخل النادي ومتابعة كافة الكواليس الخاصه بالفريق.

ونتابع معكم كل ما يدور ويخص أخبار الهلال اليوم لحظه بلحظه ومعرفة استعدادات الفريق لما هو قادم من مباريات مع اقتراب حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويتواجد الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد 86 نقطة تمكن الفريق من تحقيقها خلال 30 جولة خاضها حتى الآن.

أخبار الهلال اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

ويستعد الهلال في الوقت الحالي لمواجهة الحزم يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد وتأتي المباراة في إطار مباريات الجولة الواحده والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر يطلب حكام أجانب لمباراة الهلال

طلبت إدارة النصر تواجد طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق ضد الهلال في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويحتاج الزعيم إلى نقطة واحده من مباراة الحزم يوم السبت ليحقق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويمكن أن يدخل مباراة النصر وهو بطلا للدوري السعودي.

الهلال يطلب التتويج بلقب الدوري السعودي في مباراة الطائي

وتقدم الهلال بطلب من رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أن يتم تتويج النادي بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين عقب انتهاء مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وجاء طلب الزعيم بسبب رغبته في استلام لقب الدوري السعودي على ملعبه المملكة ارينا وسوف تكون مباراة الفريق ضد الطائي يوم 23 مايو المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا