كرة قدم

كيليان مبابي يثير قلق ريال مدريد بتصريح قوي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - أثار كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ، قلق ريال مدريد بعدما أدلى بتصريح قوي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وودع باريس سان جيرمان الفرنسي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الخسارة من بوروسيا دورتموند الألماني بهدف دون رد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو نفس الحال الذي انتهت به مباراة الذهاب بين الفريقين.

ويخوض ريال مدريد الليلة مباراة الدور ذاته من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولكن أمام بايرن ميونخ الألماني في سانتياجو برنابيو بعدما انتهى لقاء الذهاب في أليانز أرينا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

كيليان مبابي: هذه اخر مباراة أوروبية مع باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن هزيمة باريس سان جيرمان تعني بأن اللاعب الفرنسي على الأغلب خاض آخر لقاء له في دوري أبطال أوروبا بقميص النادي الباريسي وذلك في حالة عدم تحديد اللاعب تعاقده مع الفريق كما أعلن من قبل.

وسأل كيليان مبابي هل كانت هذه اخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان؟ وكان الجواب بأنه هذا الموسم بالتأكيد هذه المباراة هي اخر لقاء لي، ولم يوضح اي شئ بهذا الجواب بخصوص مستقبله وغادر الملعب وهو في حالة حزن كبيره عقب وداع البطولة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا