كرة قدم

رد فعل غريب من كيليان مبابي – هل ستدعم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ؟ فيديو

محمد محمود - ابوظبي - قام كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، برد فعل غريب عندما سأله أحد الصحفيين عن من سوف يدعم في مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه النادي الملكي الليلة فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تحديدا في لقاء الإياب بعدما انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصبح اللاعب الفرنسي قريبا من الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي لصفوف الريال حيث يتم في الوقت الحالي الإستعداد من أجل توقيع اللاعب بشكل رسمي إلى الريال وثم الإعلان الرسمي عن إنضمام اللاعب لصفوف النادي الملكي.

كيليان مبابي يتجاهل الإجابة على سؤال دعم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وسأل أحد الصحفيين اللاعب كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ، عن دعمه للريال في مباراة الليلة ضد بايرن ميونخ الألماني وقام اللاعب الفرنسي بتجاهل سؤال الصحفي وغادر مسرعا.

وبحسب صحيفة CHTV، اللاعب الفرنسي شارك اليوم في اخر لقاء له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويذكر أن اللاعب الفرنسي ودع رفقة زملائه بالفريق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب الخسارة من بوروسيا دورتموند الألماني الذي يعد أول الواصلين إلى الدور النهائي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا